مفاجأة رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

مفاجأة رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان



مفاجأة رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان
يعتبر اللاعب نيمار من أشهر نجوم كرة القدم، وظهرت مهاراته الرياضية في سن مبكر، وأصبح من أهم الشخصيات البرازيلية في وقت قصير، وفاز بالعديد من الألقاب المحلية والعالمية.
نبذة عن نيمار:-
ولد نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور عام 1992 في مدينة البرازيل، وإنضم إلى نادي بورتيغسا سانتيستا للشباب عام 1999، وعندما بلغ سن الحادية عشر إنضم إلى سانتوس لليافعين، وبموهبته إستطاع الإنضمام إلى ريال مدريد الإسباني في سن الرابعة عشر، وفي عام 2009 إنتقل إلى صفوف سانتوس، وحاز على جائزة أفضل لاعب في الدوري.
إنجازات نيمار:-
·       عام 2011: قاد سانتوس لتحقيق لقب كأس ليبرتادوريس الأول، وأحرز هدف الفيفا.
·       عام 2012: سجل الهدف رقم مائة على صعيد المحترفين.
·       عام 2013: إنضم نيمار إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني.
·       عام 2014: سجل نيمار 39 هدفاً مع برشلونة.



حياة نيمار الشخصية:-
يحرص نيمار حرصاً شديداً على أسرار حياته الشخصية؛ ومن المعروف أنه كان متزوج من كارولينا دانتاس، ولديه ابن يُدعى دايفيد لوكا، وينتمي نيمار لعائلة مسيحية، ويعشق نيمار الموسيقى، وتُمثل جزء هام من حياته، ويستمع دائماً إلى أغنية ليبربارا فولر قبل كل مباراة، لأنه يعتبر هذه الأغنية سر تألقه.
حصول نيمار على جائزة بوشكاش:-
يمتلك نيمار مهارات رياضية عالية، وفاز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف، وهي جائزة يُقدمها الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، للاعبين أصحاب أفضل الأهداف خلال العام الكروي.
رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان:-
حقق نيمار نجاحات متعددة، حتى ظهر كأول لاعب على غلاف جريدة التايمز الأمريكية Time، وفي عام 2006 تَعاقد نيمار مع ريال مدريد، ولكنه ألغى التعاقد مقابل مليون يورو، وإنضم نيمار عام 2017 لفريق باريس سان جيرمان بعد مغادرة نادي برشلونة، وأصبح مُهاجماً للفريق، وإستطاع نيمار تحقيق الفوز على ستراسبورج، بتسجيل هدف في آخر دقيقة بالمباراة.
وأعلن نيمار مؤخراً عن رغبته في الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأكد أن أسباب الرحيل شخصية، وأنه ليس ضد أحد في الفريق، وأنه حاول بذل قصارى جهده للرحيل عن الفريق الفرنسي، ولكن إدارة الفريق لم تسمح بذلك.

إعلان1
إعلان2
إعلان3
AdSpace768x90